الإثنين , 2023/01/30

الديمقراطي الاجتماعي يتابع متطلبات التصويب

ويعقد اجتماعا للجنة التحضيرية برئاسة العين طلال صيتان الماضي

نبأ الأردن – صرح ناطق رسمي باسم الحزب الديمقراطي الاجتماعي الاردني أن عدد المنتسبين للحزب تجاوز ال 1400 عضو، وتم تقديم القوائم للهيئة المستقلة للانتخاب.
وشكل الحزب لجنة تحضيرية للمؤتمر من مائة عضو اجتمعت ظهر اليوم، وانتخبت العين طلال صيتان الماضي رئيسا لها، والأمين العام جميل النمري مقررا، ومساعدين ربا جمعة وحمزة جابر.
وتقرر تقسيم اللجنة التحضيرية العامة الى لجان فرعية للمحاور الرئيسية المختلفة، لجنة النظام الأساسي ولجنة البرنامج السياسي ولجنة أوراق السياسات للقطاعات المختلفة ولجنة التنظيم، ولجنة الدعم اللوجستي ولجنة الاعلام والاتصال.
وستباشر اللجان التحضيرية الفرعية عملها هذا الأسبوع، وحددت اللجنة التحضيرية موعدا للمؤتمر يوم الجمعة 10/3/2023
وقرت اللجنة التحضيرية أيضا توجيه نداء إلى مختلف القوى والأوساط التي تحسب نفسها على التوجه الديمقراطي الاجتماعي للتوحد مع الحزب في مؤتمره القادم حتى يكون الجميع تحت مظلة واحدة تمثل التيار الديمقراطي المدني والتقدمي والإصلاحي في بلدنا.
وقد ضمت اللجنة فعاليات من مختلف القطاعات السياسية والأكاديمية والنقابية والإعلامية والنسائية والشبابية وممثلي الفروع من كل المحافظات، وستكون اجتماعات اللجان مفتوحة للخبرات من خارج الحزب في إثراء الأفكار وللخروج بأوراق سياسات تمثل رؤية ونهج الديمقراطية الاجتنماعية والمشروع الاصلاحي للبلاد.

شارك:

شاهد أيضاً

بدء فعاليات التمرين العسكري المشترك “بستان الزيتون”

نبأ الأردن – انطلقت اليوم الأحد، فعاليات التمرين العسكري المشترك “بستان الزيتون”، الذي تنفذه كتيبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *