الثلاثاء , 2023/01/31

جلسة تعريفية في شباب العاصمة حول جائزة ولي العهد للعمل التطوعي

نبأ الأردن-نظمت مديرية شباب محافظة العاصمة، اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، للعمل التطوعي، بحضور مدير شباب محافظة العاصمة سناء أبو عباس ورؤساء المراكز الشبابية وأعضاء لجنة الجائزة في المديرية.
واشتملت الجلسة على تعريف برؤية ورسالة الجائزة المتمثلة في التميز في العمل التطوعي لخدمة المجتمع الأردني والتوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، وتحفيز وتقدير جهود المتطوعين والمؤسسات والعمل الجماعي.
كما اشتملت أيضا على التعريف بمجالات التقدم للجائزة في دورتها الأولى 2022-2023 ضمن فئاتها الثلاث وهي: فئة الأعمال التطوعية الفردية، وفئة الأعمال التطوعية الجماعية، وفئة الأعمال التطوعية المؤسسية، والمتمثلة في المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية أو التدريبية والرياضة والفنية والثقافية، إضافة إلى البيئية والسياحية ومجال الريادة والابتكار.
وقدم أعضاء إدارة الجائزة عرضا حول خطوات الترشح للجائزة ومعاييرها الرئيسية والفرعية وآلية عملية التقييم وحوكمة الجائزة، مؤكدين أن الجائزة ترتكز على مبادئ العطاء والريادة والابتكار وتكافؤ الفرص والعمل غير الربحي، إضافة إلى الشفافية والتحفيز والاستدامة.
ولفت أعضاء اللجنة إلى أن عملية تقييم طلبات الترشح لنيل الجائزة تخضع لأفضل الممارسات المعمول بها في مجال تقييم الجوائز، داعين الشباب إلى المشاركة والتسجيل في الجائزة والذي يستمر حتى 28 شباط المقبل عبر الموقع الرسمي للجائزة.

شارك:

شاهد أيضاً

عروض حصرية من الأردنية للطيران إلى الشارقة

نبأ الأردن – أعلنت الشركة الأردنية للطيران عن تقديم عرض خاص وحصري للسفر على متن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *