الجمعة , 2023/01/27

اختتام ورشة تفاعلية في بيت شباب عمان

نبأ الأردن- اختتمت جمعية “وصل” للتعاون الإنساني بالتعاون مع مديرية شباب العاصمة، مساء اليوم الأحد في بيت شباب عمان بمدينة الحسين للشباب، ورشة عمل تفاعلية بعنوان “مهارات حياتية وصحية ونفسية”.
وقالت الناطق الرسمي الجمعيةريم شحرور، في كلمتها خلال اختتام الورشة التفاعلية، إن الهدف من الورشة التي استمرت على مدى يومين، العمل على تدريب الشباب والشابات ليكونوا مستعدين للدخول إلى سوق العمل، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمة لمجتمعهم ووطنهم.
وأضافت أن الورشة تأتي ضمن خطة عمل الجمعية للعام 2022، وتتضمن مجموعة من المحاضرات التي تفيد المجتمع، من أجل ترسيخ التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع العام.
وأشارت إلى أن الجمعية تعمل مع الشركاء على تقديم المشاريع الاستراتيجية التي تخدم الشباب والشابات، بالإضافة إلى المجتمع في مجال التعاون الإنساني والمهني.
وقدم كل من المهندسة قمر النابلسي، والدكتور محمد الأشقر، ورولا عصور، محاضرات تفاعلية حول (فن الإلقاء والتحدث أمام الجمهور)، و(التغذية السليمة واثرها على الكبار والصغار)، و(عام جديد وأهداف جديدة)، تخللها أسئلة من الشباب والشابات المشاركين هدفت إلى زيادة معارفهم وتمكينهم وتطوير ذاتهم، والتي قد تهيئهم للدخول لسوق العمل، بالإضافة إلى تقديمهم أفضل خدمة لمجتمعهم.

شارك:

شاهد أيضاً

الاحتلال يفرج عن 3 أردنيين اعتقلهم بالقدس

نبأ الأردن-افرجت قوات الاحتلال الصهيوني، الجمعة، عن ثلاثة أردنيين في القدس المحتلة. وفي وقت سابق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *