الخميس , 2022/12/08

منظمة التحرير الفلسطينية تكرم النائب خليل عطية

نبأ الأردن- كرمت منظمة التحرير الفلسطينية النائب خليل عطية نائب رئيس البرلمان العربي على مواقفة في البرلمان العربي وحهوده في تشكيل تحالف برلماني عربي لاعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري
وكرمت دائرة مناهضة الفصل العنصري التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية النائب الأردني عطية ومنحته درعها لدوره في قيادة الجهد البرلماني الاردني والعربي لاعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري ومطالبته المستمرة بمحاسبتها ومقاطعتها ومحاكمة مجرمي الحرب فيها ممن نفذوا جرائم ضد ابناء الشعب الفلسطيني.

وسلم رئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري في منظمة التحرير الفلسطينية رمزي رباح النائب عطية درعا تكريميا من الدائرة خلال زيارته له في مكتبه في مجلس النواب الاردني.

وعبر رباح عن تقديره لمبادرة النائب عطية بتقديم مشاريع قوانين للبرلمان العربي لانشاء تحالف برلماني عربي مناهض للاستعمار والعنصرية الأسرائيلية مشيدا بموقف النائب الثابت في دعم الحق الفلسطيني.
واكد عطية اهمية العمل في المحافل البرلمانية الدولية من اجل اتخاذ قرارات باعتبار اسرائيل دولة فصل عنصري ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة .
وعبر عطية عن شكره لوفد منظمة التحرير مؤكدا ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقف سندا قويا مع الشعب الفلسطيني في نضاله العاذل ضد الصهاينة

شارك:

شاهد أيضاً

إطلاق مشروع كسوة الشتاء في الأردن

نبأ الأردن-أطلقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والهيئة الخيرية الاسلامية العالمية مشروع كسوة الشتاء في الأردن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.