الإثنين , 2022/11/28

العلمية الملكية تعرض في اجتماع دولي مشاريعها لإعادة تأهيل الطاقة في المباني العامة

نبأ الأردن-عرضت الجمعية العلمية الملكية ممثلة بالمركز الوطني لبحوث الطاقة في الاجتماع العام لمشروع Sole الذي عقد في أثينا أخيرا مشاريعها المبتكرة في إعادة تأهيل الطاقة في المباني العامة بالأردن.

وقدم فريق الجمعية المشارك في الاجتماع الذي نظم بالتعاون مع الجامعة التقنية الوطنية في أثينا “الشريك اليوناني في مشروع Sole”، عرضا عن المشروع الذي نفذ بمدرسة إسكان الفيحاء في مادبا ضمن المشروع، بالتعاون مع برنامج التعاون عبر الحدود لمنطقة حوض المتوسط، لتعزيز استخدام تدابير كفاءة الطاقة وتكنولوجيا الطاقة المتجددة في المباني العامة والمدارس.
ووفقا لبيان صحفي صدر عن الجمعية اليوم الأربعاء، انه تم خلال الاجتماع إطلاق النسخة اليونانية من حملة ActGreen التي تهدف للتقليل من هدر الطاقة في بيئة العمل من خلال اتباع مجموعة من الإرشادات والممارسات التي تسهم في الحفاظ على الطاقة.
وطور المشروع حزمة بناء القدرات التي تتضمن مجموعة من الإرشادات والأدوات لاستخدام أمثل للطاقة في مكان العمل والحياة اليومية لضمان استدامتها.
وعرضت الدول المشاركة بالاجتماع مشاريعها المبتكرة في إعادة تأهيل الطاقة في المباني العامة لتصبح أكثر فعالية من حيث التكلفة واستدامة الطاقة.

شارك:

شاهد أيضاً

مهم للاردنيين المقيمين في دولة الكويت

نبأ الأردن-أعلن المدير العام للهيئة العامة للمعلومات في دولة الكويت مساعد العسعوسي، اليوم الأحد، اطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.