الإثنين , 2022/11/28

العقبة الخاصة والمالية تطلقان برنامج تأهيل المحاسب الحكومي

نبأ الأردن-أطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع وزارة المالية اليوم الأحد البرنامج التدريبي ” تأهيل وتدريب المحاسب الحكومي “محافظات” محور تشريعات مالية بمشاركة 26 موظفا من المحاسبين في السلطة.
وقال مدير مديرية الموارد البشرية في السلطة جمال المعايطة، إن البرنامج يهدف لتمكين المشاركين من معرفة التشريعات والقوانين والأنظمة المالية المعمول بها في المملكة الى جانب كيفية تطبيقها والعمل بها في القطاع المالي الحكومي.
وأكد حرص السلطة والتزامها بتنظيم دورات متخصصة وهادفة تدعم كفاءات الموظفين وتطور أدائهم وتنمي مهاراتهم إضافة الى تزويدهم بكل ما هو جديد، مشيدا بجهود وزارة المالية و الكوادر التدريبية من أصحاب الكفاءة والاختصاص في المعهد المالي بصفتهم الشريك الاستراتيجي لسلطة العقبة لتعاونهم في الاعداد والتنسيق لهذا البرنامج.
ودعا المعايطة المشاركين في البرنامج الى الاستفادة من كافة الخبرات العلمية والعملية التي يقدمها أصحاب الخبرة في هذا المجال من المدربين مما يسهم برفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم وفق منهجية تقوم على أسس علمية صحيحة.
من جانبه أوضح رئيس قسم التدريب في المعهد المالي يحيى الدقس، أن برنامج المحاسب الحكومي عبارة عن حزمة من البرامج التدريبية المتخصصة في مجال الإدارة المالية التي تهدف الى بناء القدرات لجميع العاملين في المحاسبة الحكومية وإيجاد قيادات مالية متميزة بما يحقق درجة من المهنية والتخصصية تسهم بكفاءة وفاعلية في الحفاظ على المال العام.

شارك:

شاهد أيضاً

البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد

نبأ الأردن-بدأت مديرية أشغال محافظة إربد، اليوم الاثنين، بتنفيذ عطاء إعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.