الإثنين , 2022/07/04

مركز الإسعاف الجوي يجدد اتفاقية التعاون مع المستشفى التخصصي

نبأ الأردن – جدد مركزالإسعاف الجوي الأردني، اتفاقية التعاون مع المستشفى التخصصي للسنة الخامسة على التوالي.

وبحسب بيان عن المركز، يوم السبت، فقد وقع الاتفاقية عن المركز ، قائد سلاح الجو الملكي رئيس مجلس الإدارة العميد الركن الطيار محمد حياصات، وعن المستشفى ، رئيس هيئة المديرين الدكتور فوزي الحموري.

وقال حياصات إن هذه الاتفاقية تعد إنموذجاً للتعاون بين القطاعين العام والخاص وتجسيدا للدور الاجتماعي والإنساني الذي تطلع به مؤسساتنا الوطنية ورؤى جلالة القائد الاعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في الحفاظ على حياة المواطنين من خلال تسهيل وصول خدمات الاسعاف الفوري لهم، بالشراكة بين القطاع العام والخاص”.

وقال الحموري، من جهته: “إن المستشفى التخصصي يعتز بالتعاون والشراكة الوطيدة مع مركز الاسعاف الجوي الأردني، فقد شهد هذا التعاون نقل العديد من المرضى من خلال عمليات الإسعاف الجوي إلى مهبط المستشفى التخصصي، بالإضافة إلى التعاون في مجال تدريب كوادر المستشفى على التعامل مع حالات الاسعاف الجوي”.

وعبر عن فخره بأن يكون المستشفى التخصصي أول مستشفى في الأردن يوفر لموظفيه وعائلاتهم خدمة الإسعاف الجوي منذ عام 2018، والتي تشمل تقديم خدمة الإسعاف الجوي لجميع الموظفين وعائلاتهم للحالات المرضية الحرجة من انحاء المملكة كافة بواسطة طائرات مروحية مجهزة ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية إلى المستشفى التخصصي، مؤكداً أن هذه الاتفاقية تؤكد دعم المستشفى لمركز الإسعاف الجوي كجزء من المسؤولية المجتمعية وإيماناً بأهمية المركز.

شارك:

شاهد أيضاً

المخرج إبراهيم الجبور يكرم من مديرية الامن العام

نبأ الأردن –كرمة مديرية الامن ممثلة بعطوفة مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاة بتكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.