الجمعة , 2023/03/31

الأرصاد: أجواء معتدلة إلى حارة نسبيًّا بأول أيام رمضان

نبأ الأردن – أعلن مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب عن حالة الطقس المتوقعة لأول يومين من شهر رمضان المبارك (الأحد والاثنين).

وبحسب آل خطاب، تصبح الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول نهار الأحد، وحارة نسبيًّا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتمسي الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، محذرا آل خطاب من التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل http://www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية (http://www.jmd.gov.jo) على شبكة الإنترنت أو على صفحة التواصل الاجتماعي عبر (FACEBOOK) أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم (4916190) وأيضا على رقم (4916191)، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية (JMDWEATHER).

شارك:

شاهد أيضاً

مبادرة دعمت 151 ألف طفل سوري بالأردن

نبأ الأردن – دعمت مبادرة دولية أكثر من 151 ألف طفل سوري لاجئ في الأردن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *