السبت , 2023/02/04

تشارك سر جمالها رغم بلوغها سن 92 عاماً

نبأ الأردن-كشفت إحدى مستخدمات تيك توك عن سر حفاظها على جمالها ولياقتها على الرغم من تجاوزها العقد التاسع من العمر.

وتنشر جوان وودهاوس (92 عاماً) بشكل متكرر مقاطع فيديو على تيك توك، وغالباً ما تعرض لياقتها البدنية المذهلة وملابسها الشابة. وفي مقطع فيديو حديث، سُئلت جوان عن “أسرارها” للبقاء شابة وقالت إن كل ذلك بفضل غسول الجسم من نيفيا.

وسُئلت جوان التي تنشر على تيك توك تحت اسم @ Joansumner1930 “تبدين رائعة، لا أصدق ذلك! ما هو السر الخاص بك؟”. وأجابت في مقطع فيديو “سري هو نيفيا لأنني استخدمته لمدة 70 عاماً. أنا أستحم بالماء الساخن، وأخرج من الحمام، وأجفف نفسي، وبعد ذلك بينما يكون جسدي لا يزال ساخناً، أضع الكريم”.

وأضافت جوان “كريم الترطيب الناعم من نيفيا مناسب للوجه واليدين والجسم”. إنه “فعال للغاية” في “تنشيط وترطيب البشرة”.

ويشرح الوصف الرسمي للمنتج كيفية صنع “التركيبة الخفيفة” من “فيتامين هـ وزيت الجوجوبا” الذي “يُمتص بسرعة” في الجلد. إنه “مثالي لأي شخص يفضل أسلوباً منخفض التكلفة للعناية بالبشرة، أو لأي شخص يتطلع إلى توفير مساحة لأدوات التجميل الخاصة به. حيث يمكن استخدامه على جميع أنحاء الجسم. استخدمه يومياً للحصول على أفضل النتائج”.

وتم منح المنتج 4.7 من تصنيف الخمس نجوم في Boots عبر الإنترنت مع 146 من أصل 150 مراجعاً أوصوا بالمنتج، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وهناك طريقة أخرى تحافظ جوان من خلالها على شبابها، وهي عدم اتباع الأنظمة الغذائية، فهي ببساطة تأكل ما تريد. وعن ذلك تقول: “أنا لا أتبع أي نظام غذائي سخيف. أنا فقط آكل ما أريد وما يجعلني سعيدة”. وتضيف جوان “العمر مجرد رقم، أظل شابة من خلال البقاء إيجابية وتناول ما أريد. وذلك ينجح معي”.

وكشفت الجدة أيضاً أن طعامها المفضل هو فطيرة اللحم، والتي عادة ما تأكلها يوم الأحد. وتحب جوان أيضاً الحياة وتنصح الجميع بالاستمتاع بكل لحظة. وأضافت “أحب ارتداء البكيني والذهاب إلى الشاطئ مع حفيدتي. أعتقد أن هذا يجب أن يكون سر مظهري الصغير وأنا أحب الحياة فقط ولم أشعر مطلقاً أنني كبيرة في السن”.

شارك:

شاهد أيضاً

طفل يغافل والده ويطلب طعاما بـ1000 دولار!

نبأ الأردن – حادثة طريفة شهدتها بلدة تشيسترفيلد بولاية ميشيغان الأميركية قبل أيام. فقد أنفق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *