الجمعة , 2023/02/03

شيرين عبدالوهاب تزور جورج وسوف في منزله

نبأ الأردن – زارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب، والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الفنان جورج وسوف في منزله بمنطقة الحازمية؛ من أجل تقديم واجب العزاء بوفاة نجله وديع.

وحرصت شيرين عبد الوهاب فور عودتها من الكويت على تقديم واجب العزاء لجورج وسوف، فاتفقت مع الأحمدية فور خروجها من المستشفى على مرافقتها في هذه الزيارة.

وكان من اللافت أن شيرين أصرّت على عدم الدخول بمفردها إلى منزل جورج وسوف بل انتظرت وصول الأحمدية، إذ صودف تواجد كل من الفنان رامي عياش والإعلامية منى أبو حمزة، والممثل عابد فهد والإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان.

وأمضت شيرين عبد الوهاب ما يقارب الثلاث ساعات في منزل سلطان الطرب، إذ حاولت التخفيف من حزن الفنان وألمه بعد الخسارة الكبيرة التي تكبّدها بوفاة نجله وديع، الذي لطالما اعتربه سندًا له في الحياة.

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، حيث أثنوا على مبادرة شيرين عبد الوهاب التي حاولت مواساة جورج وسوف، معبرة عن حبها وتقديرها لمسيرته الفنية.

الجدير ذكره أن عبد الوهاب عادت مؤخرًا إلى لبنان بعد إحياء حفلها في الكويت، خاصة أنها وبحسب العديد من المصادر قررت الاستقرار في منزلها بلبنان.

وأعربت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته في الحفل الاول الذي أحيته في الكويت بعد أزمتها الصحية.

وتحدثت شيرين عن حياتها الشخصية وكيفية تمضية وقتها بين العمل وممارستها للرياضة واهتمامها بابنتيها، متطرقة إلى علاقتها بزوجها حسام حبيب، إذ علقت قائلة: ”حسام حبيب زي الفل معايا، وماشي معايا كويس، وكل حاجة جميلة والعلاقة جيدة“.

شارك:

شاهد أيضاً

طفل يغافل والده ويطلب طعاما بـ1000 دولار!

نبأ الأردن – حادثة طريفة شهدتها بلدة تشيسترفيلد بولاية ميشيغان الأميركية قبل أيام. فقد أنفق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *