الأحد , 2023/02/05

مصرية تقتل خطيبها بعدما ضبطها مع عشيقها

نبأ الأردن-باشرت الأجهزة الأمنية المصرية في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، التحقيق بمقتل شاب على يد خطيبته، قبل أيام من زفافهما داخل الشقة التي أعدّها المجني من أجل الزواج، في جريمة هزت المجتمع وغدت حديث الصحافة.
قتلته بعدما ضبطها مع عشيقها

وفي التفاصيل التي أوردتها صحف محلية، اليوم السبت، فقد أقدمت الفتاة العشرينية على قتل خطيبها ”شنقا“ باستخدام المنديل الذي كانت ترتديه، مع عشيقها، بعد أن شاهدهما المجني عليه في وضع مخل داخل منزل الزوجية.

وقالت أسرة المجني عليه الذي يدعى أمير ياسر رجب، إنه ذهب إلى شقة الزوجية يوم الجمعة، ولكنه فوجئ بخطيبته وعشيقها في وضع مخل؛ ما دفع الفتاة إلى أن تخنقه بالطرحة الخاصة بها بمساعدة عشيقها خوفا من افتضاح أمرهما.

قتلته ونقلته إلى المستشفى مدعية تعرضه لحالة إغماء

وأوضحت أسرة المجني عليه في تصريحات صحفية، أن الفتاة بعدما أنهت جريمتها اتصلت بوالدة المجني عليه، وأخبرتها أنه أصيب بحالة إغماء مفاجئة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبفحصه هناك تبين وجود آثار خنق حول رقبته.

وأكدت الأسرة، بحسب ما نشرته صحيفة القاهرة 24، أنه تبين وجود شبهة جنائية حول وفاة المجني عليه، وعليه تحفظت المستشفى على خطيبة المجني عليه، وتم إخطار مديرية أمن الغربية، التي باشرت التحقيق مع خطيبة الفتاة وهي في نهاية العقد الثاني من عمرها.

وعليه انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث، وتم التحفظ على الفتاة المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الشقة موقع الحادث المشار إليه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرير محضر في الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلى ذويها لدفنها في مقابر أسرته.

الحزن يخيم على أهل المجني عليه

وسادت حالة من الحزن الشديد على أهل الشاب المجني عليه، حيث كان من المقرر أن يعقد قرانه اليوم السبت، على أن يقام حفل زفافهما يوم الجمعة القادم، ولكنه قتل على يد خطيبته دون سابق إنذار.

شارك:

شاهد أيضاً

المهر مسدس وسيارة.. عقود زواج تثير الجدل بالعراق

نبأ الأردن-أثارت صور صادمة لعقود زواج عراقية صادرة من محكمة الأحوال الشخصية التابعة لاستئناف نينوى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *