الثلاثاء , 2022/11/29

توقعات حيوانات كأس العالم.. نجاح محدود وفشل كبير

نبأ الأردن-شهدت منافسات كأس العالم 2022 في قطر العديد من التوقعات غير الصحيحة من جانب الحيوانات، والتي ظهرت لأول مرة في نسخة عام 2010.

ومنذ أكثر من 10 سنوات طفت على السطح ظاهرة توقع الحيوانات لنتائج مباريات كأس العالم حيث كانت البداية في جنوب أفريقيا 2010 عبر الإخطبوط بول، الذي تنبأ بنجاح بكافة نتائج منتخب ألمانيا آنذاك.

وتسبب هذا النجاح في انتشار ظاهرة الحيوانات التي تتوقع نتيجة المباريات، من خلال وضع علمي طرفي المباراة، واختيار الفائز منهما.
وتوقع حيوان الألبكة الإنجليزي ألفي، الذي يعيش في أوكسفورد شاير، نتائج صادمة لمباريات المجموعة الثانية لكأس العالم 2022 والتي تضم إنجلترا وإيران وأمريكا وويلز.

ونجح المنتخب الإنجليزي في تحقيق أكبر انتصارات مونديال قطر 2022 حتى الآن بالفوز 6-2 على إيران، بينما تعادلت أمريكا 1-1 مع ويلز.

لكن الحيوان الإنجليزي، ورغم توقعه بتأهل إنجلترا عن المجموعة الثانية إلا أنه تنبأ بشكل خاطئ بانتصار إيران على الإنجليز 3-0، في الجولة الأولى.

على الجانب الآخر توقع الألبكة فوز المنتخب الأمريكي على نظيره الويلزي، لكن كان لجاريث بيل رأي آخر بتسجيله هدف التعادل 1-1 من ركلة جزاء.

دب الباندا أيضا دون بدوره توقعات غير صحيحة لمباريات الجولة الأولى من كأس العالم 2022 في قطر حتى الآن.

وتوقعت الباندا سهيل وثريا” فوز إنجلترا على إيران وهو ما حدث بالفعل، لكنها بالمقابل تنبأت بفوز السنغال على هولندا، لكن “الطواحين” حسموا المباراة بنتيجة 2-0.

وتوقعت الباندا أيضا فوز ويلز على أمريكا لكنهما تعادلا 1-1، بعد التوقع الصحيح بفوز الإكوادور على قطر في المباراة الافتتاحية.

وخيبت الباندا سهيل وثريا” التوقعات في لقاء الأرجنتين والسعودية إذ تكهنت بفوز رفاق ليونيل ميسي لكن “الأخضر” حسم المباراة بنتيجة 2-1.

وتوقعت الباندا أيضا فوز المنتخب التونسي يوم الثلاثاء على نظيره الدنماركي في المجموعة الرابعة، لكن المباراة خرجت سلبية، وكذلك فوز كرواتيا على المغرب التي انتهت كذلك بدون أهداف.

وبات ثنائي الباندا سهيل وثريا من أشهر الحيوانات المعنية بالتوقعات منذ بداية كأس العالم 2022، غير أن توقعاتهما لا تصيب في أغلب الأحوال.

أما النسر روميو، فتوقع فوز منتخب البرتغال بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو 2-1 على غانا في الجولة الافتتاحية لكأس العالم يوم الخميس.

وقام النسر روميو بالإشارة مرتين إلى علم البرتغال عندما وضع أمامه بينما أشار مرة واحدة لعلم غانا.

واختار النسر المنتخب الإسباني للفوز على نظيره الكوستاريكي في لقاء الفريقين بالمجموعة الخامسة لكأس العالم، وهو ما تحقق بنتيجة ساحقة 7-0 لصالح “الماتادور”، وكذلك رجح كفة فرنسا ضد أستراليا وفاز “الديوك” 4-1.

ولم تصح توقعات النسر حتى الآن بشكل تام، وتوقع فوز الأرجنتين على السعودية لكن الأخيرة انتصرت 2-1، بينما توقع فوز إنجلترا على إيران.

النسر روميو فشل أيضا في التنبؤ بنتيجة مباراة ألمانيا واليابان، حيث توقع انتصار “الماكينات” لكنها خسرت بشكل مفاجئ 1-2.

من جانبها كانت الناقة كاميلا توقعت بنجاح فوزي إنجلترا والإكوادور في أول مباراتين لكأس العالم على إيران وقطر وهو ما حدث بالفعل.

وتوقعت الناقة كذلك انتصارين آخرين لكتيبة المدرب ساوثجيت لإنجلترا في المجموعة الثانية في مباراتي أمريكا وويلز.

شارك:

شاهد أيضاً

شاب يقف معلقا في الهواء داخل بوليفارد الرياض ويثير جدلا واسعا – فيديو

نبأ الأردن- أثار شاب حيرة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، عقب تنفيذه عرض بموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.