الأحد , 2022/09/25

وفاة مذيع CNN الأشهر بحرب الخليج 

نبأ الأردن – كشفت شركة Warner Bros Discovery المدعومة من شركة Warner BrosK، عن وفاة المذيع برنارد شو عن عمر 82 عامًا، حيث كان مصابًا بالتهاب رئوى لا علاقة له بوباء فيروس كورونا.

قالت شركة  Warner Bros Discovery:”كان بيرنارد مقدم برامج في قناة CNN الأصلية وكان مذيعنا في واشنطن عندما أطلقنا في الأول من يونيو 1980، لقد كان مذيعنا الرئيسي على مدار العشرين عامًا التالية من تغطية الانتخابات الرئاسية إلى تغطيته الشهيرة لحرب الخليج الأولى مباشرة من بغداد في عام 1991 “، حسبما ورد في صحيفة “variety”.

وقال كريس ليخت رئيس مجلس إدارة CNN ومديرها التنفيذي في بيان، “حتى بعد مغادرته CNN، ظل بيرنى عضوًا مقربًا من عائلة CNN الخاصة بنا، حيث قدم لمشاهدينا سياقًا حول الأحداث التاريخية التي حدثت مؤخرًا في العام الماضي. تعازينا جميعًا في سي إن إن مع زوجته ليندا وأطفاله “.

كان بيرنارد شو قد استمتع بالفعل بمهنة مميزة قبل وصوله إلى CNN، وعمل في CBS News كمراسل لواشنطن بين عامي 1971 و 1977 وقام بتغطية كل من أمريكا اللاتينية ومبنى الكابيتول هيل لصالح ABC News في الجزء الأخير من ذلك العقد. لكن الفترة التي قضاها في سي إن إن ساعدت في إطلاق حقبة جديدة في مجال الأعمال ، حقبة يمكن أن يكون فيها لشبكة مغرقة عبر الكابل معنى كبير لعشاق الأخبار مثل الصحف والمذيعين الراسخين.

شارك:

شاهد أيضاً

دراسة صينية: انقراض الديناصورات بدأ قبل مليوني سنة مما يُعتقد

نبأ الأردن- كشفت دراسة صينية حديثة أن الديناصورات كانت على طريق الانقراض في وقت أبكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.