صناعة إربد تحرر 55 مخالفة في النصف الأول من رمضان

نبأ الأردن – حررت فرق الرقابة والتفتيش في مديرية صناعة محافظة إربد 55 مخالفة خلال النصف الاول من شهر رمضان المبارك.
وقال مدير المديرية رائد الخصاونة الأربعاء، إن هذه المخالفات توزعت على 45 مخالفة لعدم وضع لائحة اسعار ومخالفة واحدة لزيادة الأسعار في بعض الاصناف المحددة بسقوف سعرية، فيما جرى مخالفة تسعة مواطنين لعدم التزامهم بأحكام قانون الدفاع والاوامر الصادرة بموجبه بالتقيد والالتزام بارتداء الكمامة ومراعاة مسافات التباعد الجسدي.
واكد الخصاونة أن الالتزام هو السمة الغالبة من قبل المنشآت والافراد ما عكس انخفاض نسبة وحجم المخالفات، مشيرا إلى أن الأسعار بتناول الجميع ولا يوجد نقص بأية مادة تموينية رمضانية في الأسواق.
واشار إلى أن اسواق إربد تشهد حركة تسوق متوسطة نسبيا خلافا لما اكده تجار الألبسة أن حركة التسوق ما زالت ضعيفة وبعيدة عن المعهود في مثل هذا الموسم، معربين عن املهم أن تسهم قرارات مرتقبة في تعديل ساعات الحظر الجزئي بزيادة حجم مبيعاتهم بما يكفي لتغطية نفقاتهم على اقل تقدير.
واكد مواطنون بدورهم استقرار الاسعار بشكل عام خصوصا مستلزمات العيد أو المواد التموينية الرمضانية بما فيها الخضار والفواكه.
وعزا رئيس فرع نقابة مصدري الخضار والفواكه في إربد المهندس محمد قنديل استقرار أسعار بعض الأصناف وانخفاض أخرى إلى توريد كميات كافية لسوق إربد المركزي بمعدل يومي يزيد على الف طن.
-(بترا)

شارك:

شاهد أيضاً

زراعة المفرق تشكل فرقاً للمساعدة في اطفاء حرائق الغابات

نبأ الأردن – شكلت مديرية زراعة المفرق فرقا متخصصة في المناطق الغربية، بهدف المساعدة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.