الإثنين , 2023/02/06

جلسة تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي بالكرك

نبأ الأردن- نظمت مديرية شباب الكرك، اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، ضمن فعاليات شبابية وتطوعية، وبمشاركة من مؤسسات رسمية.
وأكد محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز، خلال اللقاء الذي عقد في قاعة هزاع المجالي، حرص الحكام الإداريين على التعاون مع فرق العمل وضرورة تعزيز مبدأ العمل التطوعي المؤسسي لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأهداف المؤسسية للجائزة؛ خدمةً للمجتمع وترسيخا لثقافة العمل التطوعي .
وأشار الفايز إلى أهمية التشاركية مع الوزارة والجائزة وجميع المؤسسات الوطنية المختلفة من أجل ترسيخ أسمى معاني الانتماء للوطن وقيادته وتفعيل المشاركة بالعمل التطوعي.
بدوره، أشار أمين عام الوزارة، حسين الجبور، إلى أهمية الجائزة، التي أطلقت بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومؤسسات وطنية عديدة؛ لنشر وترسيخ ثقافة التطوع وتقدير وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات التطوعية المساهمة في التنمية المجتمعية والتنمية المستدامة، داعيا الشباب إلى التسجيل والمشاركة من خلال موقع الجائزة الرسمي.
من جانبه، قدم رئيس لجنة التقييم في الجائزة، عمر الهنداوي، عرضا تفصيليا عن رؤية ورسالة الجائزة المتمثلة بنشر ثقافة العمل التطوعي وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية وتحفيزهم ونشر قصص نجاحهم.
كما استعرض الهنداوي شروط الجائزة ومجالاتها وأهدافها والفئات المستهدفة للمشاركة ومعايير الجائزة وآلية تقييمها.

شارك:

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة حقيبتي المدرسية بالزرقاء

نبأ الأردن – أطلق المجلس المحلي لمركز أمن طارق والشرطة المجتمعية بالتعاون مع مجلس التطوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *