الإثنين , 2023/01/30

“كلب وجدي” يتسببان بنزاع بين أقارب في الأردن

نبأ الأردن-أدانت محكمة صلح جزاء لواء الكورة في محافظة إربد، صاحب كلب بجرم الإهمال والتسبب بنفوق حيوان خلافا لأحكام المادة (452/4) من قانون العقوبات والحكم عليه عملا بأحكام ذات المادة بالغرامة 20 دينارا، في قضية نزاع بين أبناء عمومة.

وفي تفاصيل القضية تسبب كلب تعود ملكيته لأحدهما، بافتراس “جدي” تعود ملكيته للطرف الآخر، وغرمت صاحب الكلب بعد أن ثبت قيامه بافتراسه الجدي وفقا لشهادة أشخاص في المحكمة قالوا إن الحادثة وقعت أمام أعينهم، وكان هناك 3 كلاب هاجمت الأغنام وتمكن كلب من إفتراس الجدي.

أما رواية المشتكي فتقول إن الوقت كان فجرًا عندما استيقظ على صوت أغنامه الموجودة في حظيرة تقع جانب منزله وهي تتعرض للهجوم من قبل ثلاثة كلاب، وإنه عندما خرج لإستطلاع الأمر هربت الكلاب ودخلت إلى منزل ابن عمه المتشكى عليه، فيما شاهد أحد الاغنام (جدي) كان قد تعرض للافتراس والنفوق بسبب الهجوم.

وأضاف  المشتكي، أن الكلاب لم تكتف بهجوم واحد في تلك الليلة بل حاولت الهجوم قرابة 5 مرات وتم منعها، وفي كل مرة كانت تذهب بإتجاه منزل المشتكى عليه، الذي أجرينا عليه أكثر من اتصال وقرعنا باب منزله من أجل منع هجوم كلابه لكنه لم يرد .

شارك:

شاهد أيضاً

اربد: حوارية بعنوان تطور اللغة الأدبية والشعرية في أدب المرأة

نبأ الأردن-نظم منتدى مغناة إربد الثقافي، حوارية بعنوان”تطور اللغة الأدبية والشعرية في أدب المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *