الأحد , 2023/02/05

لقاءان تعريفيان بالطفيلة حول جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

نبأ الأردن-عقدت مديرية شباب محافظة الطفيلة، اليوم الاثنين، لقاء تعريفيا، عبر تطبيق “الزووم” حول جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي.
كما عقد لقاء آخر لمجموعة من الشباب والشابات من أصحاب المبادرات والمهتمين بالعمل التطوعي في المحافظة بقاعة نادي الطفيلة.
وتضمن اللقاءان، بحضور مدير شباب المحافظة أسامة الخوالدة، التعريف بالجائزة، ورؤيتها، ومبادئها، ورسالتها في التوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، وتحفيز وتقدير المتميزين ونشر قصص نجاحهم.
وأكد الخوالدة ضرورة إشراك الشباب في التسجيل بمبادرات العمل التطوعي، لافتاً إلى أن الجائزة تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع، وتقدير جهود الأفراد والجماعات والمؤسسات المشاركة في العمل التطوعي.
وبين أن الجائزة تستهدف الأفراد والمؤسسات والجماعات، في جميع المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والبيئية والسياحية، والريادية.
وأشار إلى أن رؤية الجائزة ورسالتها تتمثل في التميز بالعمل التطوعي لخدمة المجتمع، والتوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية.
ولفت الخوالدة إلى أن عملية تقييم طلبات الترشح للجائزة تخضع لأفضل الممارسات المعمول بها في مجال تقييم الجوائز، داعيا إلى تحفيز الشباب للمشاركة والتسجيل في الجائزة، حيث سيستمر التسجيل حتى 28 شباط المقبل، وعبر الموقع الرسمي للجائزة.

شارك:

شاهد أيضاً

مقتل شاب طعنا في منطقة القويسمة

نبأ الأردن-أكد مصدر أمني مقتل شاب طعنا مساء اليوم السبت في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان. وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *