الأربعاء , 2023/02/08

محافظ الزرقاء يضيء شجرة عيد الميلاد بنادي الشبيبة المسيحي

نبأ الأردن-أضاء محافظ الزرقاء حسن الجبور مساء أمس شجرة عيد الميلاد خلال الاحتفال الذي أقامه نادي الشبيبة المسيحي الأردني في الزرقاء.
وقال الجبور، ان الزرقاء مدينة العمل والعمال والجند والعسكر والمحبة تعتبر أنموذجاَ للأردن بكافة مكوناته وأطيافه، معربا عن سعادته لإضاءة شجرة الميلاد التي تعتبر رمزاً للمحبة والسلام ولها دلالات تاريخية ودينية مهمة.
وقال، ان الاردن وطن المحبة والسلام والأمن والاستقرار ورمز الحرية والكرامة، قام على أكتاف الأردنيين، مسيحيين ومسلمين وبكافة أطيافهم، فساهموا على حد سواء في بناء الأردن وتطويره ونهضته، يجمعهم حب الوطن والولاء لقائده الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني.
وتحدثت رئيسة نادي الشبيبة المسيحي الأردني فاتن سميرات، عن الانتماء للأردن والولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة التي قادت مسيرة الإصلاح والنماء والعطاء، وعبرت بالوطن مع الشعب الأردني إلى المئوية الثانية بخطى واثقة وبرامج وخطط متماسكة مستندة إلى أرضية صلبة وإنجازات متحققة خلال المئوية الأولى من عمر الدولة الأردنية.
وأكدت سميرات اعتزاز الأردنيين بأن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة هي تحت الوصاية الهاشمية، لافتة إلى ان إضاءة شجرة عيد الميلاد في أردن الحشد والرباط مناسبة للتذكير بأن كل الأردنيين يلتفون حول القيادة الهاشمية الحكيمة ورؤيتها الرامية إلى مواصلة مسيرة الإصلاح في المجالات كافة.
واشتمل الاحتفال على فقرات فنية وأناشيد وتراتيل دينية قدمها عدد من شبيبة النادي ووصلة فنية ودبكات شعبية قدمتها فرقة الروزنا التابعة للنادي والتي نالت استحسان وإعجاب الحضور.

وحضر الاحتفال العين سمير بينو والنائب الدكتور هايل عياش ومدير شرطة الزرقاء العقيد حيدر الشبول ورئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبد الرحيم الزواهرة ومدير شباب الزرقاء الدكتور خالد العموش وشخصيات دينية وممثلو المجتمع المحلي.

شارك:

شاهد أيضاً

بلديتا اليرموك والشونة الوسطى تأويان 4 أسر سورية وأردنية (صور)

نبأ الأردن – أشرف رئيس بلدية اليرموك في لواء بني كنانة بمحافظة إربد “محمد الغزالي” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *