الأحد , 2023/01/29

رئيس اتحاد الجمعيات يبحث آليات تعزيز العمل الخيري بالمفرق

نبأ الأردن-أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية، الدكتور عاطف عضيبات دور الاتحادات والجمعيات في خدمة مجتمعاتها المحلية.
وأضاف خلال اللقاء الذي عقد اليوم الأربعاء في مقر اتحاد الجمعيات الخيرية في المفرق لبحث آلية تعزيز العمل الخيري والتطوعي والإنساني بما يخدم المجتمع ويعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي يعقدها الاتحاد من أجل تعزيز العمل التطوعي والاجتماعي والخيري.
وأشاد عضيبات بالجهود التي يبذلها اتحاد الجمعيات في المفرق ومحاولة الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، مبينا حرص الاتحاد على عمل اللقاءات والزيارات الميدانية المستمرة للاتحادات في المحافظات لمتابعة العديد من الملفات بصورة تفصيلية وإيجاد الحلول المناسبة لها ضمن الإمكانات المتاحة والتي تتفق مع القوانين والأنظمة.
وأشار رئيس اتحاد المفرق مدالله الخالدي إلى الجهود التي يبذلها الاتحاد العام وأهمية هذه الزيارة لللاطلاع على احتياجات وواقع الاتحاد بالمفرق ودعم القطاع الخيري والإنساني وتعزيز دور الجمعيات، لافتا إلى أن هناك 400 جمعية في المحافظة موزعة على مختلف المناطق تقدم خدماتها للفئات المستهدفة من الفقراء و المحتاجين.
واستعرض الخالدي عدداً من مطالب واحتياجات اتحاد المفرق المتمثلة ببناء صالة متعددة الأغراض فوق المبنى الاستثماري التابع للاتحاد وأهمية توفير وسيلة نقل وتوجيه المنظمات والمؤسسات الداعمة للارتقاء بأداء وعمل الاتحاد بما يخدم المصلحة العامة.
وعلى هامش اللقاء، زار عضيبات الجمعية الأردنية لرعاية الأرامل التي تدير مركز الأمل للتربية الخاصة وجمعية المودة الخيرية، واطلع على مشاغل الخياطة التي تشرف عليها جمعية المودة والبرامج و الأنشطة التي تنفذها للمجتمع المحلي.

شارك:

شاهد أيضاً

الأشغال تبدأ أعمال استبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد الأحد

نبأ الأردن- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم السبت، عن البدء باعمال صيانة واستبدال فواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *