الأحد , 2023/01/29

تربية عجلون :الهواري يؤكد اهمية اجراء الصيانة المستمرة للمدارس

نبأ الأردن-اكد مدير تربية محافظة عجلون الدكتور فيصل الهواري أهمية متابعة أوضاع المدارس وإجراء أعمال الصيانة المستمرة لها.
وأضاف خلال لقائه اليوم الأحد، في مدرسة الأميرة عائشة للبنات عددا من مدراء ومديرات المدارس أنه يجب التركيز على المتابعة الميدانية والزيارات التي تسهم في الإطلاع على أرض الواقع على المشاكل التي تعاني منها المدارس ومحاولة حلها بالسرعة الممكنة لتوفير البيئة التعليمية الملائمة للطلبة.
وأشار إلى أهمية توفير التدفئة للمدارس خلال فصل الشتاء وخاصة أن محافظة عجلون تعاني من انخفاض درجات الحرارة، مشيدا بالجهود المبذولة في الميدان التربوي ممثلا بالهيئتين الإدارية والتدريسية.
واستمع الهواري إلى عدد المدراء و المديرات لأهم التحديات التي تواجه مدارسهم وتدوين الملاحظات من أجل القيام بأخذها بعين الاعتبار وتنفيذها على أرض الواقع.
من جانب أخر تابع الهواري سير عملية التدريب على برنامج الديمقراطية والمشاركة في الحياة العامة في مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز .
وقال مدرب الدورة المشرف التربوي الدكتور عمر القضاة إن مديرية التربية ستنتهي من تدريب ما يقارب 150 معلم ومعلمة بواقع خمس شعب تدريبية وتنوعت محاور الورشات التدريبية حول الحياة السياسية في الأردن والديمقراطية والمواطنة والدستور الأردني وسيادة القانون والمشاركة في الحياة العامة وقانون الانتخاب والأحزاب السياسية وجلسات محاكاة لتنفيذ المبادرات ولعب أدوار لتطبيق الانتخابات .

شارك:

شاهد أيضاً

توزيع قطع أراض من مشروعي العدنانية وزحوم بالكرك غدًا

نبأ الأردن – أعلنت المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري عن توزيع قطع أراض مخدومة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *