الثلاثاء , 2022/11/29

دورة تدريبية بالعقبة حول مكافحة الحرائق والاسعافات الأولية

نبأ الأردن- نظمت شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني، اليوم الأحد، دورة تدريبية حول مكافحة الحرائق والإسعافات الأولية.
واستهدفت الدورة 20 موظفا وعاملا في الشركة بهدف تعزيز أداء السلامة العامة واستمرارية الأعمال وإدارة المخاطر والتعامل مع الحالات الطارئة.
واشتملت الفعاليات التدريبية التي قدمتها مجموعة من كوادر الدفاع المدني في العقبة على الإسعافات الأولية، وإجراء تمرين إخلاء وهمي للموظفين ومكافحة الحرائق، بالإضافة إلى كيفية استخدام الطفايات اليدوية من قبل كوادر الشركة في حال نشوب الحرائق.
وأشار المتدربون إلى أن هذه الدورات التدريبية تأتي ضمن خطط واستراتيجيات الشركة الرامية إلى تثقيف العاملين فيها حيال التعامل مع مختلف الحالات الطارئة من حرائق أو حوادث قد تحدث أثناء العمل الميداني، مثمنين الجهود التي يقدمها الدفاع المدني في التوعية والتثقيف والتدريب والوقاية والمحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين.
وتحمل شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية على عاتقها مسؤولية المحافظة على معايير الصحة والسلامة والبيئة، وتطبيق وتحسين معايير الصحة والسلامة في بيئة العمل وتعزيز الأداء البيئي، بما يضمن حماية العاملين والبيئة والأصول والسمعة، بالإضافة إلى وضع معايير أداء عالية من خلال تقديم إطار مراقبة محكم لأداء الصحة والسلامة وتحسين مستوى أدائهم التشغيلي، بما يراعي تدابير الصحة والسلامة والبيئة.

شارك:

شاهد أيضاً

العقبة: إغلاقات وتحويل طرق بسباق أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر

نبأ الأردن- أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن خطة مرورية بالترتيب مع إدارة السير، استعدادا لانطلاق سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.