الثلاثاء , 2022/11/29

الغذاء والدواء تفتتح فرعا جديدا في مادبا

نبأ الأردن-افتتح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات اليوم الخميس، فرعا جديدا للمؤسسة في محافظة مادبا بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية.
وقال مهيدات خلال حفل الافتتاح، بحضور عدد من ممثلي الأجهزة الرسمية المعنية، إن هذا هو الفرع السابع عشر لسلسلة الفروع التي تم استحداثها في المحافظات بهدف تعزيز منظومة الرقابة على سلامة الغذاء وتوحيد إجراءاتها وتبسيط وتسريع الخدمة أمام متلقيها.
واضاف، إن المؤسسة ستطلق عددا من البرامج التوعوية والتثقيفية المتعلقة بإجراءات الرقابة لعدد من كوادر البلدية، فضلا عن برامج توعوية للتجار والقائمين على المنشآت الغذائية وتفعيل الرقابة الذاتية.
من جهته، أشار نائب محافظ مادبا الدكتور زياد القطارنة، إلى أن مادبا تعتبر عاصمة السياحة العربية لعام 2022، وتضم العديد من المناطق المميزة سياحياً، مثمنا جهود المؤسسة التي اخذت على عاتقها ضمان سلامة الغذاء والدواء وتعزيز التشاركية والتكاملية مع كافة الجهات.
بدوره، اشاد رئيس بلدية مادبا عارف الرواجيح، بالمؤسسة وثقة المواطن العالية بها كونها تعنى بصحته وغذائه ودوائه وبالجهود الكبيرة التي تبذلها، مشيرا الى أن تعاون المؤسسة مع المجلس البلدي لضمان سلامة الغذاء هو محل تقدير المواطن.

شارك:

شاهد أيضاً

العقبة: إغلاقات وتحويل طرق بسباق أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر

نبأ الأردن- أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن خطة مرورية بالترتيب مع إدارة السير، استعدادا لانطلاق سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.