الثلاثاء , 2022/10/04

سلطة وادي الأردن تنفذ حملة صيانة لمرافق المياه

نبأ الأردن- قالت أمين عام سلطة وادي الأردن المهندسة منار المحاسنة، أن كوادر السلطة بدأت باتخاذ جميع الاجراءات والاستعدادات اللازمة لاستقبال الموسم المطري 2022 /2023.
وأوضحت في بيان، اليوم الأحد، أن الاستعدادات تشمل تنفيذ حملة في عدد من المناطق، لإجراء أعمال الصيانة والتنظيف لمخارج عبارات تصريف مياه الأمطار والأودية والسيول في جميع مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية، إضافة إلى إجراء أعمال الصيانة الفنية والتشغيلية لدايكات الحماية، وعبارات قناة الملك عبد الله وتجهيز منشآت الصرف الجوفي.
وأضافت، أن أعمال الصيانة والتنظيف ستستمر استعدادا للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة خلال الموسم المطري وحتى استكمال تجهيز المرافق المائية والتأكد من جاهزيتها، ووضع خطط طوارىء، ورفع جاهزية كوادر السلطة لتقديم العون والمساعدة للمواطنين في جميع مناطق وادي الأردن.
وأشارت المحاسنة، إلى أن هذه الاجراءات السنوية تهدف إلى ضمان ديمومة عمل المرافق المائية وصيانتها، ورفع كفاءة التشغيل والصيانة في جميع المرافق المائية، داعية المواطنين إلى التعاون مع كوادر السلطة، والابتعاد عن جميع المرافق والمسطحات المائية، وعدم الاقتراب منها خلال الهطولات المطرية وتوعية الاطفال والشباب بخطورة السباحة فيها وخاصة قناة الملك عبد الله.

شارك:

شاهد أيضاً

عاجل – مادبا : طفلة عمرها 3 سنوات تنجو من بين أسنان كلاب مفترسة (صور)

نبأ الأردن – في الوقت الذي ما زال فيه النقاش محتدماً في الأردن حول انتشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.