الأحد , 2022/09/25

مبادرة تطوعية بالطفيلة تحت شعار العلم نور

نبأ الأردن- نفذت لجنة الدعم المجتمعي للاجئين السوريين في الطفيلة، اليوم الأحد، مبادرة تطوعية تحت شعار “العلم نور”، استهدفت توزيع قرطاسية ومستلزمات مدرسية على زهاء 65 طالبا وطالبة من السوريين والأردنيين في مدارس لواءي الحسا وبصيرا.
وتأتي المبادرة ضمن مشروع الدعم المجتمعي للاجئين، والذي ينفذه الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
وقال منسق اللجنة مدير الصندوق الأردني الهاشمي في الطفيلة/مركز الملكة علياء للعمل الاجتماعي علي البداينة في تصريح صحفي، إن هذه المبادرة جاءت بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لمساعدة الطلبة السوريين في الحصول على احتياجاتهم من القرطاسية وتشجيعهم لاستقبال العام الدراسي الجديد .
وأضاف أن المبادرة استهدفت تشجيع الطلبة في المراحل الدراسية المختلفة للذهاب للمدارس بكل تفاؤل وسرور بحصولهم على احتياجاتهم من القرطاسية في ضوء الحالة الاقتصادية الصعبة التي تعيشها اسرهم ، مع التخفيف من الأعباء المالية على الأسر المحتاجة لعدم مقدرتهم المادية على توفير هذه اللوازم المدرسية ، إلى جانب دمج الأطفال بالأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية التي تنفذها لجنة الدعم المجتمعي في الطفيلة .

شارك:

شاهد أيضاً

دورة تدريبية حول التصنيع الغذائي والتسويق بمعان

نبأ الأردن-  أطلق قسم الإرشاد الزراعي بمديرية زراعة محافظة معان وضمن برنامج “المدارس الحقلية”، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.