الأحد , 2022/09/25

إطلاق المرحلة الثالثة من بنك الملابس في الأغوار الجنوبية

نبأ الاردن- أطلق فريق “مسار الخير” للتنمية المستدامة، اليوم السبت، المرحلة الثالثة من بنك الملابس المتنقل في لواء الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك، بالتعاون مع الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي، وبدعم من جمعية “بذور العطاء” الخيرية للأيتام وفريق مبادرة “يلزمنا ما لا يلزمكم”.
وقال رئيس الجمعية الوطنية فتحي الهويمل، إن إطلاق هذه المبادرات المجتمعية أسهم في التخفيف على الأسر العفيفة في الأغوار الجنوبية، لا سيما أنها تصنف ضمن المناطق الأشد فقرا في المملكة، مشيراً إلى أن نحو 200 أسرة من مختلف أنحاء اللواء استفادت من بنك الملابس.
وبين مدير فريق “مسار الخير” ومؤسسه محمد القرالة أن بنك الملابس المتنقل وفر ملابس مناسبة مجانا لبعض الأسر العفيفة في الأغوار الجنوبية، ما أسهم في الحد من معاناتها لعدم مقدرتها على شراء الملابس نظرا لارتفاع أسعارها، مشيدا بدور جمعية “بذور العطاء” ورئيستها دلال عباد، ومبادرة “يلزمنا ما لا يلزمكم” ومنسقها الناشط الاجتماعي بشار الترك على جهودهما الكبيرة لإنجاح المبادرة.
وأشارت عباد إلى أن بنك الملابس المتنقل يعد من المبادرات الناجحة التي يدعمها أهل الخير في مختلف أنحاء المملكة، مبينة أن هناك إقبالا كبيرا من الداعمين للمبادرة لخدمة الأسر المحتاجة في الأغوار الجنوبية.
وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم للقائمين على بنك الملابس المتنقل والداعمين له، مشيرين إلى أنه يعد من المبادرات الرائدة التي تسهم في التخفيف من معاناة بعض الأسر الفقيرة.

شارك:

شاهد أيضاً

افتتاح مستشفى الطَّفيلة الحكومي بسعة 150 سريرا

نبأ الأردن- افتتح رئيس الوزراء بشر الخصاونة، السبت، مستشفى الطَّفيلة الحكومي بسعة 150 سريرا، وبكلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.