يوم مفتوح بشركة بي سي آي موبايل لجمع تبرعات لغزة

نبأ الأردن – نظمت شركة “بي سي آي موبايل” بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية يوماً مفتوحاً تحت شعار “غزة خيرك سابق” لجمع تبرعات من موظفي الشركة، في كل من الأردن وفلسطين والعراق، لصالح الاهل في قطاع غزة في ظل الظروف الراهنة الصعبة التي يمر بها القطاع.
وقال بيان صدر للشركة الثلاثاء، إن عملية جمع التبرعات من الموظفين في الأردن تمت بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، فيما سيتم جمع التبرعات من فلسطين والعراق بالتعاون مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة فادي برانسي، ان إطلاق هذه الحملة من قبل الشركة يأتي تعزيزاً ودعماً لصمود الأهل في غزة من خلال توفير المستلزمات الطبية والادوية والمواد الغذائية، وكذلك للمساهمة في دعم صمود الأهل في الضفة الغربية والقدس المحتلة والتخفيف عنهم .
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي، ان الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تستمر في استقبال التبرعات لصالح الاهل في الضفة الغربية وقطاع غزة من كافة الشركات والمؤسسات ومن القطاعين العام والخاص.
واضاف شبلي، ان الهيئة مستمرة بتسيير قوافل المساعدات وحسب الاحتاجات الواردة من فلسطين، مشيداً بمبادرة شركة “بي سي آي موبايل” وموظفيها .
يشار الى أن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية هي الجهة الوحيدة المخولة بإدخال وايصال المساعدات الانسانية الى فلسطين ومن خلال التنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
–(بترا

شارك:

شاهد أيضاً

سلامة: العمل على تأمين بدائل جديدة للمياه

نبأ الأردن- أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة المياه عمر سلامة أنه لايوجد نقص في كميات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.