منصّة زين للإبداع تنظّم التصفيات المؤهلة لكأس العالم لريادة الأعمال

نبأ الأردن – أعلنت منصّة زين للإبداع (زينك)، وبالتعاون مع مركز الملكة رانيا للريادة عن تنظيمها للتصفيات المؤهلة لكأس العالم لريادة الأعمال 2021 على مستوى الأردن.
وبحسب بيان صحفي لشركة زين الأحد، تعد هذه المنافسة من أهم المبادرات الريادية في العالم، حيث سيجتمع أكثر من 175 ألف منافس من أكثر من 200 دولة حول العالم.
وكانت منصّة زين للإبداع وجّهت دعوة للمبدعين الأردنيين من أصحاب الأفكار الإبداعية والابتكارات، وأصحاب الشركات الناشئة في جميع مراحلها، سواء كانت ضمن مرحلة الفكرة، أو المرحلة الأولية أو مرحلة النمو والتطوير، للتسجيل والمشاركة في هذه المنافسة التي ستقام على المستوى المحلّي أولاً، لينتقل صاحب المركز الأول إلى المنافسة العالمية.
وستُعقد المنافسات المحلية خلال شهر تموز المقبل، وسيتم خلالها اختيار ثلاثة متأهلين للتصفيات النهائية، حيث سيتأهل صاحب المركز الأول إلى نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2021 العالمية، كما سيحصل على دعم نقدي مقدّم من منصّة زين للإبداع بقيمة 10 آلاف دينار، فيما سيحظى أصحاب المركزين الثاني والثالث بدعم لوجستي من المنصة.
وسيتمكن المشاركون من الحصول على جميع الأدوات والموارد التي ستساعدهم على تطوير أعمالهم ومشاريعهم وتنميتها، وصقل مهاراتهم، إضافة إلى التواصل مع شبكة من المرشدين والمستثمرين على المستوى المحلي والعالمي.

شارك:

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأذري

نبأ الأردن- تسلّم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير يوسف البطاينة، الخميس، نسخة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.