الأحد , 2023/01/29

اتحاد الجمعيات الخيريــة يخصص 90 الف دينار لحملة معونة الشتاء

نبا الاردن – راشد فريحات- قرر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال اجتماع له الخميس الماضي تخصيص مبلغ 90 الف دينار سيتم توزيعها من خلال كوبونات بقيمة ٣٠ دينار لكل كوبون ضمن حملة معونة الشتاء التي يطلقها الاتحاد العام خلال فصل الشتاء الحالي دعما للاسر الفقيرة والمحتاجــة .

وقال رئيس الاتحاد العام الدكتور عاطف عضيبات ان هذه الحملة تأتي ضمن اطار المسؤولية المجتمعية من شعورنا اتجاه ابناء الوطن والايمان العميق باهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز التكافل الاجتماعي وروح التعاون وبالتزامن مع الحملات التي ينفذها الاتحاد لمساعدة الاسر الفقيرة و المحتاجــة والتخفيف عليهم خلال فصل الشتاء.

واكد على اهمية مثل هذه الحملات لافادة اكبر عدد ممكن من هذه الشرائح وتعزيز الانتماء للوطن و القيادة الهاشمية وترسيخ اسمى معاني الخير و العطاء وتلبية الاحتياجات الضرورية والملحه لصون كرامة الانسان .
.
وبين انه سيتم التنسيق مع اتحادات الجمعيات في المحافظات وصندوق المعونه الوطنية لايصال المساعدات لمستحقيها مشيرا ان الدعم ياتي على شكل كوبونات بقيمة 30 دينار لكل كوبون وسيتم توزيع القسم المتبقي بالتنسيق مع الصندوق لتصل المساعدات لاكبر شريحة ممكنه ضمن المناطق التي يغطيها الاتحاد بكافة ارجاء المملكه.

واشار أن الاتحاد مستمر بدعم اتحادات الجمعيات في المحافظات ومشاريع الجمعيات من أجل أن تقوم برسالتها وتساهم في التأهيل و التدريب وتحقق رسالة العمل الخيري والانساني والتطوعي والتنموي .

وقال ان الاتحاد العام كان قد خصص مبلغ 70 ألف دينار خلال شهر رمضان الماضي لشراء “كوبونات” بالتنسيق مع الاتحادات التابعة للاتحاد العام في المحافظات والتنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية تم من خلالها إيصال المساعدات لمستحقيها مع الأخذ بعين الاعتبار الفئات غير المستفيدة من الصناديق.

شارك:

شاهد أيضاً

عطاء محطة تنقية الغباوي بكلفة 71 مليون يورو

نبأ الأردن- في كتاب لها لهيئة الأوراق المالية اكدت شركة الانجاز وتنمية المشاريع بانه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *