الثلاثاء , 2022/11/29

مجموعة الناعوري بخدماتها اللوجستية المتكاملة شريكة النجاح لعملائها المستوردين والمصدرين

الخدمات اللوجستية التي توفرها مجموعة الناعوري:خدمات الشحن البحري والبري والتخزين

نبأ الأردن-تضع مجموعة شركات الناعوري نصب عينها الوصول إلى أعلى درجات الجودة والتميز وأفضل الممارسات العالمية في خدمة الزبائن لتحقيق القيمة المضافة من خلال تقديمها جملة من الخدمات اللوجستية المتكاملة.

وتسعى المجموعة إلى إيجاد المعادلة المثلى في تقديم جملة من الخدمات اللوجستية المتعلقة بالشحن البحري عبر أشهر شركات الملاحة العالمية بأقل الأسعار وأقصر وقت.
واستفادة العملاء من خدمات التخزين في مستودعات الشركة الحديثة والمؤهلة والمتواجدة قرب المناطق الحيوية والقريبة من المنافذ الحدودية حيث تقع مستودعات المجموعة “مركز الخدمات اللوجستية لمجموعة الناعوري” قرب “ممر عمان التنموي – شارع الـ100” والمنطقة الحرة ، ما يجعلها أقل كلفة في النقل والتخزين ، ويخفف من النفقات المالية على الشركات المستوردة والمصدرة.

وتوفر مستودعات الناعوري بيئة ملائمة ومثالية لتخزين البضائع بمختلف أنواعها تمهيداً لإدخالها للسوق المحلي أو إعادة تصديرها للدول المجاورة عبر أسطول بري حديث وبكلف مدروسة ومنافسة.

وأخذت مجموعة الناعوري على عاتقها تطوير خدمات التخزين عبر استخدام أفضل أنظمة إدارة المستودعات وبأحدث التقنيات لتقديم خدمات تخزينية شاملة ومتطورة لتناسب حاجة عملائنا من حيث :

  • ضمان استلام وتوصيل الشحنات خلال فترات متعاقد عليها.
  • نستخدم أحدث برامج إدارة المستودعات وآليات المناولة.
  • نقوم بتأمين بضائع عملائنا بالشراكة مع أكبر شركات التأمين.
  • نطبق معاييرالأمن والسلامة المتبعة عالمياً.
  • حاصيلن على شهادات ISO 22000 ، ISO 9001، ISO 45001

وتتوفر في اسطول الشحن البري المركبات من مختلف الأحجام والعديد من الميزات الأساسية:

  • المركبات المزودة بنظام تحديد المواقع العالمي.
  • حاويات مناسبة لبضائع العميل من حيث نوع ووزن البضائع.
  • حاويات مبردة للبضائع الحساسة للحرارة بوجود مولد كهربائي لضمان سلامة البضائع المنقولة.

جميع ما سبق يجعل من العمل مع مجموعة الناعوري خيارك الأفضل لللشركات التي تبحث عن التميز والأداء الرفيع والخدمة التفضيلية.

حيث تتيح تلك الخدمات للشركات المستوردة والمصدرة التفرغ لأنشطتها الرئيسية في رعاية زبائنها والتوسع في تعاقدها بالنظر للخدمات اللوجستية الاحترافية المبتكرة والخلاقة التي تقدمها مجموعة الناعوري، وتعمل على تخفيض الوقت والكلفة على تلك الشركات ، بما يضمن نتائج مالية غير مسبوقة ، وتحقيق ربحية تفوق الشركات التي تتبع نهجا تقليديا في عمليات الاستيراد والتصدير.

شارك:

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تدعو لوقف الهجمات على الموانئ في اليمن

نبأ الأردن- قالت وزارة الخارجية الأميركية، الاثنين، إنّ المبعوث الأميركي الخاص تيم ليندركينغ سيتوجه إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.