الأحد , 2022/09/25

وصول أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الإثيوبية إلى مطار الملكة علياء الدولي

نبأ الأردن-

وصلت، الثلاثاء، أولى رحلات شركة الخطوط الجوية الإثيوبية من مطار أديس أبابا بولي الدولي، إلى مطار الملكة علياء الدولي، وفقا لبيان صادر عن مجموعة المطار الدولي.

وقالت مجموعة المطار، إنّ ذلك يعتبر من الجهود المستمرة لتنويع خيارات السفر المتاحة للمسافرين من خلال توسيع شبكات خطوط الطيران والوجهات. وسيُشغّل الناقل الوطني لإثيوبيا 3 رحلات مباشرة أسبوعيًا بين عمّان وأديس أبابا.

واستقبلت الرحلة الأولى – التي حملت على متنها ممثلين عن شركة الخطوط الجوية الإثيوبية – بتحية أقواس الماء التقليدية، بحضور ممثلين عن “مجموعة المطار الدولي”، ووكيل المبيعات العام للناقل الجوي في الأردن؛ شركة دهب للسياحة والسفر، ومينزيس للمناولة الأرضية.

الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”، نيكولا كلود، رحب “بانضمام الناقل المنتظم الجديد؛ شركة الخطوط الجوية الإثيوبية إلى شبكتنا المتنامية من شركات الطيران، ويسعدنا أن نوفر اتصالًا مباشرًا بمركز عملياتها في العاصمة أديس أبابا، الذي يُعدّ مطارها من المطارات المهمة وبوابة لأفريقيا.

وأضاف كلود، أن الجميع يعمل بفاعلية على ترسيخ مكانة مطار الملكة علياء الدولي بوصفه بوابة رئيسية للأردن والمشرق العربي من خلال تزويد مسافرينا بخيارات متنوعة للمسارات، وهي أولوية قصوى لنا، بينما نعمل على استعادة إحصائيات الحركة الجوية قبل انتشار فيروس كورونا”.

شارك:

شاهد أيضاً

“الضريبة” تخصص فريقا لمساعدة النشطاء على توفيق أوضاعهم

نبأ الأردن– أكد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام أبو علي أن الدائرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.