الأربعاء , 2022/12/07

عن الإنسحابات المفاجئة .. يا خبر بفلوس!

نبأ الأردن – تساؤلات عديدة بدأت تطفو على السطح عن سر الانسحابات المفاجئة في بعض الكتل المترشحة للانتخابات النيابية.

وعلى الرغم من أن عدداً من المترشحين المنسحبين سردوا الاسباب والدوافع وراء انسحاباتهم، إلا أن بعض الأوساط، لا سيما السياسية المتابعة للتفاصيل، ما زالت تسأل إن كان هناك أسباب أخرى وراء تلك الانسحابات.

وعلى رأي المثل : يا خبر بفلوس بكره بصير ببلاش!!

شارك:

شاهد أيضاً

لماذا غاب الرئيس عن مؤتمر اقتصادي هام؟!

نبأ الأردن – تفاجأ القائمون على مؤتمر اقتصادي هام برعاية غرفة اقتصاد الأردن، باعتذار رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.