أجواء حارة في معظم المناطق الاثنين

نبأ الأردن- تسجل درجات الحرارة الاثنين، أعلى بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذ الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وقالت الدائرة، إن الأجواء تكون معتدلة الحرارة في أغلب المناطق ليلا، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة خاصة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في البادية بسبب الغبار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 34 – 23 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 30 – 19، وفي مرتفعات الشراة 31 – 17، وفي مناطق البادية 39 – 22، وفي مناطق السهول 33 – 22، وفي الاغوار الشمالية 40 – 25، وفي الأغوار الجنوبية 42 – 28، وفي البحر الميت 41 – 27، وفي خليج العقبة 42 – 28 درجة مئوية.

الثلاثاء، تبقى الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الأربعاء، تستمر الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

شارك:

شاهد أيضاً

فرصة للأمطار على الأردن ظهر السبت

نبأ الأردن-يُتوقع بمشيئة الله ان يتعمق تأثير التيارات الهوائية الغربية الرطبة المُندفعة من البحر الأبيض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.