وزير الداخلية يترأس اجتماعاً للمجلس التنفيذي في محافظتي اربد والمفرق

نبأ الأردن- ترأس اليوم الخميس معالي وزير الداخلية مازن الفراية إجتماعاً في محافظتي أربد و المفرق بأعضاء المجلس التنفيذي و استهل حديثه حول أهمية تقديم الخدمات للمواطنين بأفضل جودة و بالسرعة الممكنة حيث قال : ( يجب أن يشعر المواطن بجودة الخدمات المقدمة من قبل الحكومة ) و تطرق أثناء حديثه التركيز على قطاعي الصحة و المياه و أشاد بالجهود التي تبذلها المؤسسات الحكومية مؤكداً على ضرورة التواصل مع المواطنين من أجل ترقية الخدمات في كافة القطاعات.

و أشار إلى أن الحاكم الإداري هو المجس و هو عصب الدولة و لا بد من تنسيق كافة الجهود و تذليل العقبات التي تواجه المواطنين أثناء مراجعتهم للدوائر الحكومية و الرسمية المعنية.

كما أشار معالي الوزير الفراية إلى أن سيادة القانون هي أولوية و يجب على الجميع احترامها و التقيد التام بها مشيداً بوعي المواطن الأردني ووجه رسالة إلى رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدم تناقل الأشاعات والتثبت مع المعلومات قبل نشرها لبث الأيجابيه وتلافي السوداويه وأضافَ أن النجاح يبني نجاح و بالنهاية ننجح جميعاً.

و أوعز الى أعضاء المجلس التنفيذي بالاستمرار بالاجتماع بموظفيهم و أهمية العمل و لتنسيق الدائم بين الحاكم الإداري و المجالس التنفيذية.

وقدم الوزير الفرايه شكره إلى مرتبات الأمن العام من ضباط وضباط صف وأفراد مُشيداً بالجهود المبذولة التي يقدمها رجال الأمن العام في كافة محافظات المملكه حيث تحدث إلى مندوب إذاعة الأمن العام في محافظة المفرق قائلا : أن الجهود التي تبذلها مرتبات الأمن العام هي جهود طيبه ومباركه ومقدره من قِبل المواطن الأردني ، وان سلوك رجل الأمن هو سلوك حضاري وخلال الفتره الماضيه القيت على اعبائهم جهود إضافية للجهد الأمني وقاموا بها على أكملِ وجه .

وأختتم حديثه بالإشارة الى أن الدولة القوية بجهازها الأمني و تشريعاتها الناظمة من خلال تكامل عمل جميع القطاعات.

شارك:

شاهد أيضاً

تحديد موعد القمة الثلاثية في بغداد

نبأ الأردن- اكدت مصادر عراقية ان القمة الثلاثية التي ستجمع الملك عبد الله الثاني، والرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.