عاجل – أسامة العجارمة ينشر ما يصفه بالبيان رقم 1 .. ويقول : منعنا المتصرف من دخول ناعور

نبأ الأردن – نشر النائب أسامة العجارمة عبر صفحته على الفيسبوك ما وصفه بأنه “البيان رقم 1”.

وتطرق العجارمة الى الكتاب الذي أرسله متصرف لواء ناعور الى محافظ العاصمة والذي شرح فيه مجريات الأحداث، وقال إن أسامة العجارمة متوارٍ عن الانظار وأنه يرفض استقبال النواب الذين قدموا مبادرة للحل.

وجاء في منشور أسامة العجارمة ما يلي :

بيان رقم (١)
النائب أسامة نايف العجارمة
الى #متصرفلواءناعور بعد ان قرأت كتابكم الموجه الى مرجعياتك المرتجفة و الذي يتضمن إبلاغهم بأنني قد (( تواريت )) عن الأنظار قاصدًا من خلال هذه العبارة الإنتقاص من قيمة موقفي الوطني و محاولة التشويش على عزيمة فرسان العشائر الاردنية ومعهم كل احرار الوطن الذين اعلنوا للجميع بأنهم قد عزموا على استعادة وطنهم و تطهيره من عملاء الصهاينه في الداخل ..

بناءً على ما سبق و لن اطيل الحديث معك حتى لا استهلك ما في جعبتي من رسائل مباشرة الى صناع القرار قريباً ..

ما يهمني الآن هو ان تعلم انت و من أمرك بصياغة كتابك المسموم بأنني قد اصدرت القرار بمنع دخولك الى متصرفية ناعور اعتبارًا من هذه الساعه و كرامةً لله و الوطن و عشيرتك المجيدة فقد اكتفيت بهذا القرار فقط فلا تكن اول من يبدأ بهم الاحرار كعنوان عريض لبدء عملية التطهير التي اعددنا لها الفداء بكل ما في نفوس الاردنيين من قهر و غضب ..

فلست انت من نريد و عليك ان تبتعد و ان تعود لمرجعية الوطن وحده قبل ان تشرع في كتابة ما يملى عليك يا ابن الكرك التي لم تكن يوماً الا مزارًا لمن اراد ان يأخذ درسًا في الوطنية الفذة و كيف تكون اصول مخاطبة الوطنيين..

لعنايتك انت و مرجعياتك فأنني منذ الصباح ارقد على سرير الشفاء في مستشفى الاردن حين كنت انت و من معك تتوارون خلف ابواب مكاتبكم خوفاً من ضجيجٍ للحرية تدركون انه يقترب و اعلن لكم بأنني غير مكترث بما ستؤل اليه اي مفاوضات بشأن عودتي الى مجلس النواب و انا فقط صاحب هذا القرار و برفقتي ملايين الاحرار ممن يمثلهم قراري .

عاش_الاردن

المجد_للاحرار

النائب اسامه العجارمه

شارك:

شاهد أيضاً

عاجل- إمهال المدعي العام لتقديم مرافعته بقضية عوني مطيع

نبأ الأردن – عقدت محكمة أمن الدولة الأربعاء، جلسة في قضية ما يعرف بالدخان المزور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.