رئيس الوزراء يتحدث عن إرادة سياسية للارتقاء بالعلاقات بين الأردن ومصر

نبأ الأردن- تحدث رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الخميس، عن توافر الإرادة السياسية للارتقاء بالعلاقات والشراكة بين الأردن ومصر بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به العلاقات الثنائية من جلالة الملك عبدالله الثاني ،والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

واستقبل رئيس الوزراء في مكتبه في رئاسة الوزراء، الخميس، وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا، بحضور وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، والسفير المصري في عمّان شريف كامل.

وأكد رئيس الوزراء عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط الأردن ومصر، وتميزها في المجالات كافة ،وعلى جميع المستويات، لافتا النظر إلى أن العلاقات الأردنية المصرية تشكل أنموذجا في علاقات التعاون المشترك.

وأعرب رئيس الوزراء عن تقدير الأردن للتعاون الذي تبديه مصر مع الأردن في مجالات الطاقة الذي يأتي تجسيدا حقيقيا للعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

واستمع رئيس الوزراء من وزيرة الطاقة والثروة والمعدنية ووزير البترول والثروة المعدنية المصري إلى شرح حول المباحثات التي أجرياها في عمّان الأربعاء والخميس، التي توجت بالتوقيع على ملحق لعقد توريد الغاز الطبيعي وملحق آخر لعقد تشغيل توسعات شبكة الغاز الطبيعي في الأردن.

وأكد الملا، الذي نقل لرئيس الوزراء تحيات رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اهتمام مصر بتعزيز التعاون القائم مع الأردن في مجالات الطاقة خدمة لمصالح البلدين.

شارك:

شاهد أيضاً

تحديد موعد القمة الثلاثية في بغداد

نبأ الأردن- اكدت مصادر عراقية ان القمة الثلاثية التي ستجمع الملك عبد الله الثاني، والرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.