الإثنين , 2022/11/28

الأردن يتأثر بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي

نبأ الأردن-تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الأربعاء، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات المساء تتأثر المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من الأردن بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار حيث تسود أجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وقد تهطل الأمطار في ساعات الليل في شرق وجنوب شرق المملكة، وقد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

والخميس تبقى المملكة ضمن حالة من عدم الاستقرار الجوي ويحتمل في ساعات الصباح تساقط زخات من المطر في شرق المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا، وقد تمتد إلى أجزاء من المناطق الشمالية والوسطى.

ويستمر تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي المتمركز فوق جزيرة قبرص الجمعة، حيث توالي الحرار ة انخفاضها، وتكون الـجواء باردة وغائمة وماطرة في أغلب المناطق تكون غزيرة أحيانا في الأجزاء الغربية من المملكة، وقد تتشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها البحر الميت.

شارك:

شاهد أيضاً

عاجل- قرارات مجلس الوزراء

نبأ الأردن-قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.