الإثنين , 2022/11/28

جمعية مكافحة المخدرات تشيد بالحملات الأمنية الأخيرة

نبأ الأردن – ثمنت الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، الجهود الامنية الاخيرة، التي ضربت أوكار المخدرات في مختلف محافظات المملكة، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة منها، وعدد كبير من المروجين والمتعاطين خلال عمليات نوعية، قامت بها إدارة مكافحة المخدرات.
وشددت الجمعية على أهمية هذه العمليات ضد آفة المخدرات، التي باتت هماً وطنياً ومسؤولية تقع على عاتق جميع شرائح المجتمع، الأمر الذي يدعو الى استمرار التكامل في الأدوار مع مختلف الشركاء، وتوطيد هذه الشراكات، وتعزيز المحاور التوعوية والعلاجية، وترسيخ الشراكة مع المؤسسات التربوية والصحية ووسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني.
وأكدت الجمعية أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، كانت واضحة في مكافحة آفة المخدرات من خلال خطابات جلالته على منابر مختلفة واخرها في الرسالة الملكية الأخيرة الى مدير الامن العام.
وأشادت الجمعية بالدور الكبير لإدارة مكافحة المخدرات، والقوات المسلحة الاردنية في التصدي لهذه الافة حفاظاً على المجتمع، مشددة على ضرورة الاستمرار في العمليات النوعية وملاحقة تجار المخدرات ومروجيها دون توقف، لتكون يد العدالة هي العليا للوصول لكل من تسول له نفسه الإضرار بأمن الأردن واستقراره وسلامة أبنائه.

شارك:

شاهد أيضاً

أجواء لطيفة في اغلب المناطق اليوم وعدم استقرار غدًا

نبأ الأردن- ترتفع درجات الحرارة اليوم الاثنين، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.