الخميس , 2022/10/06

الحكومة: البحث جار لإنقاذ 10 أشخاص تحت الأنقاض في اللويبدة

نبأ الأردن-أكد مصدر، اليوم الأربعاء، شهادات تشير إلى وجود أكثر من 10 أشخاص تحت أنقاض مبنى سكني منهار في منطقة اللويبدة في العاصمة عمّان، والبحث جار لإنقاذهم.

وأشار وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، إلى “معلومات عن وجود 10 أشخاص لا زالوا تحت الأنقاض في المبنى المنهار في اللويبدة، منهم أشخاص أحياء”.

مدير الدفاع المدني حاتم جابر، قال إن “أكثر من 300 شخص من كوارد الدفاع المدني شاركوا في عملية البحث عن محاصرين تحت الأنقاض”، موضحا أن “كوادر الدفاع المدني لن ترتاح حتى إخراج آخر جثة من تحت الأنقاض”.

ونقلت قناة “المملكة” عن أهالي العمارة أنه جرى “سماع صوت أحد المحاصرين تحت أنقاضها”، فيما تشير “الشهادات إلى أن من بين المحاصرين طفلة رضيعة وسيدة في الستين من عمرها ورجل”.

“كوادر الدفاع المدني تحاول تحديد موقع مصدر الصوت الذي يرجح أنه لشخص أربعيني تحت أنقاض العمارة المنهارة” موضحا أن “آليات كبيرة دخلت الموقع مساء الثلاثاء، منها رافعة”.

وأدى انهيار بناية سكنية في منطقة اللويبدة وسط العاصمة عمّان، الثلاثاء، إلى وفاة 5 أشخاص وإصابة 14 آخرين في حصيلة غير نهائية في ظل استمرار عملية البحث عن ناجين بين الأنقاض.

شارك:

شاهد أيضاً

حملة البورد الروسي للحكومة : ما هكذا تورد الإبل

نبأ الأردن- في ردهم على تصريح الحكومة على لسان وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء د.إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.