الثلاثاء , 2022/10/04

ابوعلي يشارك فرق الضريبة بالتوعية حول تطبيق فواتيري

نبأ الأردن-
قام مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي مساء امس بجول تفقدية لفرق التوعية والتثقيف التي شكلتها الدائرة بهدف تعميم ثقافة طلب الفاتورة وحث المواطنين على تحميل تطبيق فواتيري الذي اطلقته الدائرة بهدف ـتعزيز ثقافة طلب الفاتورة وشارك خلال هذه الجولة الفرق في ارشاد وتوعية المواطنين بأهمية الحصول على الفاتورة وتحميل تطبيق فواتيري.
وتقوم هذه الفرق المشكلة بتوعية وارشاد المواطنين الذين يرتادون مراكز التسوق المختلفة في العاصمة عمان وخارجها باهمية الحصول على الفاتورة وعدم التردد بطلبها من الجهات الملزمة باصدارها سواء تجار او مؤدي خدمات اومهنيين وحرفيين كما تقوم هذه الفرق بمساعدة المواطنين على تنزيل تطبيق فواتيري على هواتفهم النقالة.
ويمكن تنزيل التطبيق على الهواتف باستخدام كلمة “فواتيري” او Fawateery من خلال الدخول الى متجر جوجل (Google play) او متجر ابلApp Store . وبعد ذلك يتم تحميل الفواتيرالمتعلقة بالسلع او الخدمات من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة او تحميلها على التطبيق من استديو الهاتف على ان تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.
كما ويتاح لمستخدمي التطبيق بالإعلام عن أي حالة من حالات عدم الالتزام بإصدار الفاتورة من الجهات الملزمة باصدارها حال طلبها من خلال الخيار المتاح لهم على التطبيق.
وستشمل الجوائزالتي خصصتها الدائرة لمن يقومون بتحميل الفواتير على التطبيق سيارة موديل 2023 كجائزة عينية اولى و 25 الف دينار كجائزة نقدية اولى وقيما مالية واصولا واجهزة كالهواتف، والاجهزة الكهربائية والالكترونية وغيرها أو أن تكون قيمة الفاتورة المقدمة أو نسبة من قيمتها أو قيمة الضريبة المدفوعة على هذه الفاتورة أو نسبة منها أو اشتراك في خدمات لمدة محددة والتي سيتم الاعلان عنها على مواقع الدائرة
ورافق المدير العام في هذه الجولة عدد من المساعدين والمدراء الذين شاركوا في عملية التوعية والارشاد والتوجيه.

شارك:

شاهد أيضاً

نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين تنظم حلقة نقاشية حول التعديلات المقترحة على قانون الضمان

الرحاحلة:تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل نبأ الأردن- نظمت نقابة المقاولين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.