الدكتور الزبون: الإدارة بالمحبة تحقق الانجاز الجمعي المستدام

{title}
نبأ الأردن -

نبا الاردن - رصد - حمزة شاهين
قال رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون خلال جولة له اليوم الأحد 22-11-2020 على عدد من الوحدات الإدارية في الجامعة: إن الإدارة بالمحبة تأتي من خلال ترسيخ المبادئ الإنسانية والقيم الأخلاقية بين أفراد الفريق الواحد مثل التلاقي والتقدير والتحفيز والدعم المعنوي والنفسي والمادي والتسامح مما يمكن المؤسسة من التقدم من خلال الجودة والنوعية في المنتج والإتقان في العمل بحيث تصبح هذه المبادئ والقيم جزءاً لا يتجزأ من ثقافة المؤسَّسة. كذلك تُمكِّن قائد المؤسسة من استخراج أفضل ما لدى العاملين من طاقات كامنة.






وأضاف أن الجامعة الهاشمية تتميز بالأسرة الواحدة وروح العمل الجماعي والفريق المنجز، مؤكدا على أهمية استمرارية هذه الروح لإنجاز الأعمال بكل حرفية ومهنية والتعاطي الإيجابي مع الطلبة أو المواطنين طالبي الخدمة والتعاون الإيجابي مع بقية الزملاء لما فيه دفع جماعي للعمل المثمر. أكد رئيس الجامعة الهاشمية إن العمل بروح الفريق يُجسِّد مبدأ التعاون بمفهومه الواسع؛ حيث أن مدى نجاحِ أيِّ مؤسسة أو إخفاقها بمقدار التعاوُن القائم بين أفرادها، والعمل بروح الفريق الواحد.




ودعا إلى تعزيز ثقافة الإبداع حتى في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا قائلا إن الإبداع والابتكار يقع في ذروة العمل المخلص فكل شخص ومهما كان موقعه في الهرم التنظيمي أو مهنته يستطيع أن يكون مبدعًا ومبتكرًا لكل جديد على صعيد إنجاز ما هو مطلوب منه والابتعاد عن العمل الروتيني لأن الإبداع والابتكار هو عمل ممكن ومستطاع في كل عمل ووظيفة مهما كانت.
















تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير