أبو خديحة : من جديد التطبيقية في القمة…

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - نشر النائب الأسبق الدكتور هيثم أبو خديجة، نائب رئيس مجلس الادارة والمدير العام للشركة العربية الدولية للتعليم والاستثمار/جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، المنشور التالي عبر صفحته على الفيسبوك، والذي يتحدث فيه عن تميز الجامعة ونجاحها من خلال حصد المراكز المتقدمة في امتحانات النقابات وحصولها على تصنيف من أفضل الجامعات على مستوى الأردن في امتحان نقابة المحامين الأردنيين.





كما عودناكم على التميز.. التطبيقية مستمرة بحصد المراكز المتقدمة في امتحانات النقابات، حيث صنفت من أفضل الجامعات على مستوى الأردن في امتحان نقابة المحامين الأردنيين بنسبة نجاح 94%.





أوضحت نتائج القبول للانتساب لنقابة المحامين أن عدد المتقدمين من التطبيقية لامتحان النقابة 17 خريج، بلغ عدد الناجحين منهم 16 خريج مما يعني أن نسبة نجاح طلبة التطبيقية 94%، والجدير بالذكر أن التطبيقية دائماً متميزة في نتائج امتحان النقابة إذ حققت العام السابق نجاحاً نسبته 100%، وقد حافظت على نسب النجاح هذه لسنوات عديدة.





وقد قال رئيس لجنة الحريات العامة وعضو لجنة الامتحان المختصة بالتدريب في نقابة المحامين وليد العدوان أن "مخرجات الجامعات خلال فترة جائحة كورونا كانت سلبية وهنالك نسبة 450 متدرب من أصل 1000 رسبوا في امتحان قبول المتدربين هذا العام"، معتبراً أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة "من الجامعات الخاصة التي تميزت بالضبط والربط والمنتج الجيد خلال فترة جائحة كورونا".
وتؤكد هذه النتائج على تميز التطبيقية وعلى قوة مخرجاتها التي لم تتأثر بالجائحة، وهي الجامعة الأولى محلياً في التعليم الإلكتروني حسب التقييم العالمي QS Stars.





تهنئ التطبيقية طلبتها من كلية الحقوق نجاحهم في امتحان النقابة الذين أثبتوا جدارتهم وتميزهم كون الامتحان يخضع لرقابة عالية ومراحل متعددة نظراً لحساسية المهنة، وبهذا تثبت التطبيقية يوما بعد يوم تميز طلبتها وجودة مخرجاتها.


تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير