رئيس جامعة الحسين يتفقد قاعات امتحانات المستوى للطلبة الجدد

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - تفقد رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة صباح اليوم سير عملية عقد إمتحانات المستوى للطلبة المستجدين في الجامعة.
وتجول الدكتور الخرابشة في قاعات الإمتحانات والتي عقد فيها إمتحانات المستوى للغة العربية، والإنجليزية، والحاسوب، والتي جرت في مختبرات كلية تكنولوجيا المعلومات، ومركز الحاسوب.
وشدد الدكتور الخرابشة خلال الجولة على ضرورة أن تجري الإمتحانات في أجواء مريحة للطلبة، وتذليل كافة الصعوبات والتي من الممكن أن تواجههم خلال تقديمها.
كما شدد في جولته على ضرورة الإلتزام بقواعد السلامة العامة، من إرتداء للكمامات ووضع للمطهرات قبل وبعد تقديم الإمتحانات، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة ومرتادي الجامعة.
من جهته قال الدكتور توفيق الرواشدة مدير مركز الحاسوب، أن المركز يبذل أقصى ما يمكن من جهد لتيسير عملية الإمتحان، في جو صحي يحقق التباعد المطلوب بين الطلبة وعدم الزحام استجابة لأوامر الدفاع المقررة.
كما بينت الدكتورة أسماء أبو قبيطة مدير مركز اللغات في الجامعة، أن إمتحان المستوى كان من المقرر ان يعقد على مدار أربعة أيام متتالية، حيث تم تقسيم الكليات والطلبة لتلافي الإزدحام، وأن تقدم الإمتحانات في أجواء مريحة للطلبة، لكن تم تمديدها لثلاثة أيام أخرى بتوجيهات عطوفة رئيس الجامعة، لافساح المجال للطلبة من كافة المحافظات القدوم الى الجامعة بكل يسر وتمكين المستنكفين ممن لم يتمكن من القدوم حسب موعده فرصة اخرى للتقدم للامتحان.


















تابعوا نبأ الأردن على