اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

مصادر نيابية لـ"نبأ الأردن": 5 نواب فقط سافروا إلى أمريكا لحضور كأس العالم وعلى نفقتهم الخاصة

مصادر نيابية لـنبأ الأردن: 5 نواب فقط سافروا إلى أمريكا لحضور كأس العالم وعلى نفقتهم الخاصة
نبأ الأردن -
 احمد قدورة - أفاد مصدر مطلع داخل مجلس النواب لموقع نبأ الأردن، إن عدد النواب الذين سافروا لحضور البطولة بلغ خمسة نواب فقط، وهم:

1- النائب مؤيد العلاونة
2- النائب آية الله فريحات برفقة أبنائه
3- النائب محمد المحارمة
4- النائب سالم العمري
5- النائب عبدالحليم العنانبة

وشددت المصادر على أن مجلس النواب لم يوفد أي بعثة رسمية إلى الولايات المتحدة لحضور البطولة، ولم يصدر أي قرار أو تكليف رسمي بهذا الخصوص، مؤكدة أن سفر النواب المذكورين جاء بصفة شخصية ومن حساباتهم الخاصة.
تابعوا نبأ الأردن على Google News
تصميم و تطوير Vertex Web Solutions