عاجل- العراق يودّع كأس العالم من دون أي نقطة بعد سقوط قاسٍ أمام السنغال بخماسية نظيفة
نبأ الأردن -
ودّع المنتخب العراقي منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات، بعدما تلقى خسارة قاسية أمام نظيره السنغالي بنتيجة 5-0، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة.
وتلقى المنتخب العراقي ضربة مبكرة بعد طرد المدافع ريبين سولاقا في الدقيقة 13، ليستغل المنتخب السنغالي النقص العددي ويفرض سيطرته على المباراة، مسجلًا خمسة أهداف أنهت آمال "أسود الرافدين” في تحقيق أي نقطة خلال مشاركتهم بالمونديال.
وبهذه النتيجة، أنهى المنتخب العراقي مشواره في البطولة من دون أي نقطة، بعدما خسر مبارياته الثلاث أمام النرويج وفرنسا والسنغال، ليغادر كأس العالم باحتلاله المركز الأخير في المجموع


























