مصدر عسكري يؤكد إصابة مدير عام الخدمات بكورونا

{title}
نبأ الأردن -

نبأ الأردن - تداولت معلومات خلال الساعات الماضية عن إصابة مدير عام الخدمات الطبية العميد الطبيب عادل الوهادنة ومساعده بفيروس كورونا.





وقد حاولنا في موقع نبأ الأردن الإخباري التأكد من المعلومة من خلال الاتصال بالدكتور الوهادنة لكن هاتفه مغلق، كما حاولنا الاتصال بجهات أخرى للتأكد من الخبر، وما زلنا ننتظر الرد لتأكيد المعلومة أو نفيها، متمنين في الوقت عينه السلامة للدكتور الوهادنة ومساعده ولكل الكوادر الطبية الأردنية التي تتصدى الآن لمعركة شرسة مع الفيروس.





يذكر بان الوهادنة كان قد كتب منشوراً على صفحته بالفيسبوك حذر فيه من خطورة الفيروس مطالباً الناس بالالتزام ومطالبا الحكومة بالتشدد في تطبيق القوانين الملزمة بالاجراءات الوقائية.





ولاحقا صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أنه نتيجة الفحوصات الطبية الروتينية التي تجريها الخدمات الطبية للعاملين فيها، أظهرت الفحوصات إصابة مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة بفيروس كورونا.
وبيّن المصدر حسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الرسمية بترا، أنه سيتم التعامل معه وفق البرتوكول الصحي المتبع، علماً أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بإجراء فحوصات يومية لكافة طواقمها الطبية للحيلولة دون انتشار الفيروس بين كوادرها الطبية.
وأضاف المصدر أن الخدمات الطبية الملكية تدعو المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.


تابعوا نبأ الأردن على