بن غفير لنتنياهو: على الحكومة صب الجحيم على حماس
نبأ الأردن -
قال بن غفير لنتنياهو انه توقف عن تضييع الفرص فلم تتم إعادة جميع الرهائن وعلى الحكومة صب الجحيم على حماس.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً