بدء الانسحاب الإسرائيلي من محور نتساريم
نبأ الأردن -
أعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي بدأ في الانسحاب من محور نتساريم في غزة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يكتمل الانسحاب خلال اليوم.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً