عاجل | مدير المستشفيات الميدانية في غزة: فقدنا الاتصال بعدد من الطواقم الطبية في شمال القطاع
نبأ الأردن -
عاجل | مدير المستشفيات الميدانية في غزة: فقدنا الاتصال بعدد من الطواقم الطبية في شمال القطاع
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً