مصابون من جيش الاحتلال خلال معارك مع حزب الله في جنوب لبنان
نبأ الأردن -
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم نقل مصابين في صفوف الجيش من الجبهة الشمالية مع لبنان إلى المستشفيات.
حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً