لقاء يبحث التعاون بين "جيدكو" و"تجارة عجلون"

{title}
نبأ الأردن -
بحث لقاء عقد، اليوم الثلاثاء، في قاعة مبنى غرفة تجارة عجلون آليات التعاون بين الغرفة والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو) في مجال دعم المشاريع.
وأكد المدير التنفيذي لجيدكن، عبدالفتاح الكايد، استعداد المؤسسة الكامل للتعاون مع غرفة تجارة عجلون بمختلف المجالات لزيادة حجم الدعم المقدم للمشاريع وفق الأسس والمعايير المعتمدة وبما يساعد في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في المحافظة.
من جهته، أشار رئيس مجلس إدارة الغرفة عرب الصمادي إلى دور المؤسسة في دعم مجموعة من المشاريع الصناعية والسياحية والخدمية في المحافظة والتي تم افتتاحها مؤخرا، مبينا أهمية التوسع في دعم المشاريع الصغيرة في المحافظة، خاصة التي ستساهم في تطوير الخدمات السياحية والتجارية في ظل التوجهات الرسمية لدعم المجتمع المحلي والاستفادة من المشاريع الكبرى في المحافظة.
وعلى هامش الزيارة، قام الكايد بمشاركة مجموعة من الشباب من سكان المحافظة بجلسة من دورة تدريبية عن أثر الذكاء الصناعي على مهارات الحياة العملية في قاعة "جيدكو" ببيت خيرات عجلون، واستمع للتحديات التي تواجه شباب المحافظة وتطلعاتهم للمستقبل في سوق العمل.
وركز الكايد على أهمية تأهيل وتطوير المهارات والتوجه نحو التشغيل الذاتي من خلال إقامة مشاريع صغيرة تستفيد من إمكانيات المحافظة، خاصة السياحية والزراعية، مؤكدا دعم المؤسسة لأي أفكار إبداعية للشباب ذات جدوى اقتصادية.
وزار الكايد عددا من المشاريع التي حصلت على دعم فني أو مالي من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، مؤكداً بذل كل الجهود لإنجاحها واستدامتها.
تابعوا نبأ الأردن على
تصميم و تطوير